22‏/03‏/2019


Fairy Gone

التصنيف: أكشن- شياطين- خيال- سحر- خارق للطبيعة
الاستديو: P.A. Works
موعد العرض: الاثنين – 8 / 04 / 2019
القصة: القصة تتحدث عن وجود مخلوقات تعرف بالجنيات والتي تمنح مستضيفها قوة خارقة، تظهر جراحة تمكن البشر من أن يكونوا مستضيفين لتلك الجنيات وعندها يظهر في الحرب جنود يستخدمون قوى الجنيات يدعون بـ “جنود الجنيات”، وبعد انتهاء الحرب وفقدان هؤلاء الجنود لسبب وجودهم يذهب كل منهم في طريقة سعيًا خلف العدالة التي يطمح لها، فمنهم من انضم إلى الحكومة ومنهم من انضم إلى المافيا ومنهم من أصبح إرهابيًا لأجل الإنتقام.






!?Nande Koko ni Sensei ga

ملاحظة هامه
سيتم ترجم هذا الانمي من قبل TNM Rikudou
وسيكون حصري في المدونه

التصنيف: كوميدي- ايشي- مدرسي- سينين
الاستديو: tear-studio
الاقتباس: مانجا
موعد العرض: الاثنين – 8 / 04 / 2019

القصة: القصة تدور حول كانا كوجيما وهي معلمة في مدرسة ثانوية ويلقبها الطلاب بـ“كوجيما الشيطانية” بسبب سلوكها المخيف، لكنها أمام ايشيرو دائمًا ما تكون خرقاء، وبالتالي تدور قصتهما حول الأوضاع المنحرفة التي يتورط بها ايشيرو، فتارة في حمام الرجال وتارة في المسبح وتارة في العيادة وهلما جرا.






Kono Yo no Hate de Koi wo Utau Shoujo YU-NO

التصنيف: دراما- خيال علمي
الاستديو: feel
الاقتباس: رواية مرئية
عدد الحلقات: 26
موعد العرض: الثلاثاء – 2 / 04 / 2019
القصة: القصة تدور حول فتى يدعى تاكويا أريما اختفى والده مؤخرًا، و هو مؤرخ أجرى العديد من الأبحاث المختلفة. ذات يوم وخلال العطلة الصيفية يتلقى أريما حزمة من والده المفقود مرفقة مع رسالة تحتوي على معلومات حول وجود عوالم موازية. في البداية لا يأخذ أريما الأمر على محمل الجد لكنه سرعان ما أدرك أنه يمتلك جهازًا يمكنه من السفر إلى أبعاد موازية. هل والده على قيد الحياة؟.






Kenja no Mago

التصنيف: أكشن- كوميدي- خيال- سحر
الاستديو: Silver Link
الاقتباس: رواية جيب
موعد العرض: الاربعاء – 10 / 04 / 2019
القصة: يموت شاب في العالم الواقعي ثم يولد من جديد في عالم آخر كطفل رضيع، يقوم حكيم يدعى ميرلين بأخذ الطفل وتبنيه ويطلق عليه اسم شين والفورد، يخضع الطفل الصغير لتعليم خاص من الحكيم حول السحر والفنون القتالية من أجل قتل الوحوش التي تدمر الأرض، عندما يبلغ الصبي 15 من عمره يقرر الخروج من الغابة التي هو فيها والتسجيل في الأكاديمية السحرية في العاصمة.